الأحداث الأخيرة
shopping
اتصل بنا
شنتشن ياسي التكنولوجيا المحدودة هي مؤسسة إدارة المشاريع الحديثة دمج التطوير والإنتاج والمبيعات. منتجاتنا لديها ...
اتصل الآن
أحدث الأخبار

كيفية اختيار نوعية جيدة المتكلم بلوتوث

لقد اكتسحت السماعة TheBluetooth سوق الصوت بأكمله بسرعته الخاطفة. مع المنافسة الشرسة في س...

HKTDC هدايا ومعرض بريميوم 2019

1.HKTDC الهدايا & أمبير ؛ معرض بريميوم 2019 كشك رقم: 3G-B07 الوقت: 27 Arpil- 30 / April ، 2019 العنوان: م...

HKTDC HK Electronics 2019 (إصدار الربيع)

HKTDC HK Electronics 2019 (إصدار الربيع) كشك رقم 3E-C28 الوقت: 13 أبريل - 16 أبريل ، 2019 العنوان: مركز م...

الضوضاء التي لا تطاق

هل سبق لك أن واجهت مثل هذا الموقف ،سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد فيلمًا ، فإ...

2018 Antumn Electronics Edition in Wanchai, Hong Kong

As we all know, Autumn Electronic Products Fair and International Electronic Components Fair in Wanchai, Hong Kong Trade and Development Council, 2018...

كيفية اختيار السماعات الحد من الضوضاء / سماعات

أصبح التلوث الضوضائي أكثر وأكثر أهمية. يبدو أن رحلات العمل أو الرحلات اليومية أو ب...

كيف تختار السماعة المصغرة الخاصة بك

هناك العديد من الأشخاص الذين اشتروا في الأصل صوت اصطياد المد بشكل أعمى وسرعان ما و...

المواد التي تؤثر علي نوعيه مكبر الصوت

الرئيسيأجزاء من المتكلمين هي المتكلمين ، وذلك ما هي المواد التي تؤثر علينوعيه الص...
Bluetooth headset
موقعك:  منزل > أخبار > newclass > دراسة اختراقات الجهاز الخارجي

أخبار

دراسة اختراقات الجهاز الخارجي

  • الكاتب:جيمس
  • مصدر:http://www.jaskeyworld.com/
  • تاريخ الإصدار:2017-10-13

وقد طور المهندسون آلة ضيقة تسمح للمستخدمين بالتناوب عند المشي، وهي المرة الأولى التي تمتلك فيها التكنولوجيا القدرة على الدوران. وهذا هو اختراق مهم للمهندسين، وهو ما يعني أن المصابين في المستقبل لاستخدامها في المنزل عظم مساعد، دون الحاجة إلى البقاء في المستشفى للتعافي.

الخارجي العظام هيكل عظمي اختراق البحوث، لأول مرة للمساعدة في تحويل القدرة!
وعادة ما تستخدم الهيكل الخارجي آلة لإعادة التأهيل، فإنها يمكن أن تساعد المرضى على استئناف المشي القدرة. وعادة ما يحتاج الجهاز الخارجي إلى تثبيت المحرك في المفصل، من خلال المحرك إلى أجزاء جامدة من قوة الإرسال، لتحقيق حركة الجسم مرتديها. ولكن هذه التكنولوجيا لديها مشكلة، كل الهيكل الخارجي يمكن أن تسمح لك فقط تحقيق المشي على التوالي، لا يمكن تحقيق بدوره.

وقال ستيف كولينز من جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة: "من المهم حقا لمساعدة المستخدمين على تحقيق منعطف، ولكن لم يتم حل هذه المشكلة من قبل". الآن اليابان ماتسوشيتا معهد بحوث الكهربائية ستيفن جون وزملاؤه قد حل هذه المشكلة .
تصميمها، مع مساعدة من الروبوتات انزلاق المبدأ، تبدو قليلا مثل السراويل مشدود مع محرك خارجي. يحتوي الجهاز على ثمانية محركات، وبطارية ونظام التحكم، ويتم على الجزء الخلفي من المستخدم. هذا التصميم لا يستخدم المحرك لدفع الجسم مباشرة، ولكن من خلال الأرداف من أربعة الفرامل جهاز التحكم خط البلاستيك البرمجيات، من خلال تقلص حركة العضلات البشرية لتحقيق الحركة البدنية.
"
إن السمة الأكثر تميزا في هذه الدروع الآلية هي أن الخيط البلاستيكي ملفوف حول الساقين، وهذه الطريقة الفريدة تسمح للمحركات المختلفة بالعمل معا لإكمال حركة الساق". في الاختبار الأولي، كان خمسة منهم صحي من اختباري أغلقت عيون من درع تم اختبارها، في كل مرة أنها قادرة على تحقيق التوازن بين الوضع لاستكمال بدوره. يخطط جون لإجراء مجموعة واسعة من الاختبارات في المعاقين.
يقول جون: "إن القدرة على التغيير أثناء السير أمر بالغ الأهمية للمناظير الخارجية للمنزل لأنه من الضروري للمريض أن يستخدمه في المنزل". وعندما يحصل الناس على هذا الجهاز ويستعيدون من منشأة إعادة التأهيل بعض من القدرة على التصرف، ثم أنها سوف تكون قادرة على استخدام هذا الجهاز بشكل طبيعي أكثر في المنزل. هذا الجهاز هو أيضا الإنجيل لكبار السن، ويمكن أن تساعد كبار السن على العيش بشكل مستقل. وقال جون ان الناس القدامى يمكنهم ارتداء وارتداء كل يوم فى الصباح.
ويقول الباحثون أن الخطوة التالية تجعل الجهاز أسهل للتلاعب. جون يدرس نظام الاستشعار التي يمكن الكشف عن منعطف طفيف من مرتديها لمساعدتهم على إكمال إجراءات التوجيه. كما يستكشف كيفية الجلوس والوقوف عندما يستخدم الناس هذا الجهاز. وقال جون "ان هدفنا هو مساعدة الناس على تحقيق كافة الاجراءات الهامة التى يحتاجونها فى حياتهم اليومية".