الأحداث الأخيرة
shopping
اتصل بنا
شنتشن ياسي التكنولوجيا المحدودة هي مؤسسة إدارة المشاريع الحديثة دمج التطوير والإنتاج والمبيعات. منتجاتنا لديها ...
اتصل الآن
أحدث الأخبار

HKTDC هدايا ومعرض بريميوم 2019

1.HKTDC الهدايا & أمبير ؛ معرض بريميوم 2019 كشك رقم: 3G-B07 الوقت: 27 Arpil- 30 / April ، 2019 العنوان: م...

HKTDC HK Electronics 2019 (إصدار الربيع)

HKTDC HK Electronics 2019 (إصدار الربيع) كشك رقم 3E-C28 الوقت: 13 أبريل - 16 أبريل ، 2019 العنوان: مركز م...

الضوضاء التي لا تطاق

هل سبق لك أن واجهت مثل هذا الموقف ،سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد فيلمًا ، فإ...

2018 Antumn Electronics Edition in Wanchai, Hong Kong

As we all know, Autumn Electronic Products Fair and International Electronic Components Fair in Wanchai, Hong Kong Trade and Development Council, 2018...

كيفية اختيار السماعات الحد من الضوضاء / سماعات

أصبح التلوث الضوضائي أكثر وأكثر أهمية. يبدو أن رحلات العمل أو الرحلات اليومية أو ب...

كيف تختار السماعة المصغرة الخاصة بك

هناك العديد من الأشخاص الذين اشتروا في الأصل صوت اصطياد المد بشكل أعمى وسرعان ما و...

المواد التي تؤثر علي نوعيه مكبر الصوت

الرئيسيأجزاء من المتكلمين هي المتكلمين ، وذلك ما هي المواد التي تؤثر علينوعيه الص...

دراسة اختراقات الجهاز الخارجي

وقد طور المهندسون آلة ضيقة تسمح للمستخدمين بالتناوب عند المشي، وهي المرة الأولى ا...
Bluetooth headset
موقعك:  منزل > أخبار > newclass > كيفية اختيار السماعات الحد من .....

أخبار

كيفية اختيار السماعات الحد من الضوضاء / سماعات

  • الكاتب:يوحنا
  • مصدر:www.jaskeyworld.com
  • تاريخ الإصدار:2018-03-31
أصبح التلوث الضوضائي أكثر وأكثر أهمية. يبدو أن رحلات العمل أو الرحلات اليومية أو بيئات العمل تجعل الضوضاء جانباً عندما نغرق. نظرًا لأننا لا نستطيع التحكم في مصادر الضجيج ، يمكننا فقط منعها من الدخول إلى آذاننا. مع زيادة الوعي بخفض الضوضاء لدى المستخدم ، يزداد الطلب على سماعات رأس تقليل الضوضاء. تواصل المنافسة في صناعة سماعات الرأس لتكثيفها ، وسيصبح التطور التدريجي لسمّاعات تخفيض الضوضاء من الاتجاهات الساخنة في المستقبل! فما هي مزايا سماعات الحد من الضوضاء وكيفية اختيار؟

جافا سكريبت: باطل (0)؛ / * 1522478322351 * /    AEP-0169  (المزيد من خيارات الألوان)
وظيفة خفض الضوضاء النشطة هي توليد موجة صوتية عكسية مساوية للضوضاء الخارجية من خلال نظام خفض الضوضاء ، وتحييد الضوضاء ، وبالتالي تحقيق تأثير تقليل الضوضاء. تشتمل سماعات الرأس النشطة التي تعمل على إلغاء الضوضاء على دارة تقليل الضوضاء التي تتوافق مع الضوضاء الخارجية. يستخدم معظمهم تصميمًا ضخمًا مثبتًا على الرأس. يمكنهم استخدام قطن الأذن وسد سماعة الرأس لمنع الضوضاء الخارجية ، وأداء الجولة الأولى من عزل الضوضاء. هناك الكثير من المساحة لتثبيت دوائر الحد من الضوضاء النشطة وإمدادات الطاقة.

سماعات الرأس السلبية للحد من الضوضاء تشكل أساسا مساحة مغلقة من خلال الإحاطة بالأذن ، أو استخدام سدادات سليكا هلام وغيرها من المواد العازلة للصوت لمنع الضوضاء الخارجية. نظرًا لأن الضوضاء لم تتم معالجتها بواسطة رقاقة دارة تقليل الضوضاء ، يتم حظر ضوضاء التردد العالي بشكل عام فقط ، ولا يكون تأثير تقليل الضوضاء على ضوضاء التردد المنخفض واضحًا.

يؤدي إلغاء سماعات الرأس إلى توفير الفوائد التالية للمستخدمين:
1. خلق نوعية الحياة: استخدمت لأول مرة سماعات الحد من الضوضاء للحد من الضوضاء على متن الطائرة. هذا هو الاستخدام الأكثر بدائية من سماعات الحد من الضوضاء. في مجموعة متنوعة من ضوضاء البيئة الصاخبة ، يمكن لسماعات الرأس بتقليل الضوضاء أن تزيد من التخلص من الضوضاء المحيطة (اعتمادًا على مستوى الحد من الضوضاء) ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بحياة السفر الهادئة. بالنسبة للمستخدمين الذين يطالبون بجودة عالية للحياة ، فإن سماعات الرأس التي تلغي الضوضاء تحل مشكلة الصداع وتحسن جودة حياتهم.

2. حماية السمع المستخدم: يمكن أن السماعات الحد من الضوضاء حماية السمع. لماذا تقول هذا؟ نفترض أن الضوضاء المحيطة ثابتة وأن حجم الهاتف المحمول الذي يفي بالحاجة إلى الاستماع عند عدم وجود سماعة رأس للحد من الضوضاء هو 20 خلية ؛ بعد استبدال سماعة الضوضاء الحد ، يمكن استخدام 10 خلايا فقط لتلبية متطلبات الاستماع بسبب تقليل الضوضاء. لذلك من وجهة النظر هذه ، سماعات الرأس للحد من الضوضاء لحماية السمع لا تزال بارزة للغاية.

كيفية اختيار سماعات الحد من الضوضاء ، يمكننا أن نبدأ من الجوانب التالية:
1 ، انظر النماذج ، انظر المعلمات
بشكل عام ، يتم التعبير عن كلمة "تقليل التشويش" بالاختصار "NC (Noise Cancelling)" ، لذلك فإن معظم نماذج سماعات الحد من الضوضاء سيكون لها هذين الحرفين. أو سيكون هناك "الحد من الضوضاء النشطة". قد يقول بعض التجار "سماعات الرأس الثلاثون لديها وظيفة تقليل الضوضاء" عند التوصية بمنتجات لإثارة إعجاب المستهلكين ، وستقوم بعض هذه الشركات بمسح الكرة ووصف سماعات الأذن العادية (تقليل الضوضاء السلبية) كخفض الضوضاء. سدادات الأذن ، على الرغم من أن هذه النظرية ليست خاطئة ، لكنها لا تلبي الفهم العام. إذا كان نموذج سماعة الرأس لا يمكن العثور على NC ، يمكننا أيضا رؤية المعلمات ، يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان هناك بطارية ، فإن غالبية سماعات إلغاء الضوضاء النشطة على مربع سيكون "ديسيبل الضوضاء" وغيرها من النص ، عموما أقوى انخفاض يمكن أن يصل تأثير الضجيج إلى 30 ديسيبل ، من أجل تحديد أن هذه السماعات هي عبارة عن سماعات إلغاء نشطة للضوضاء.

2 ، حدد وظيفة
لأن عمل سماعات الحد من الضوضاء لا يمكن فصله عن إمدادات طاقة البطارية ، لذلك تم تجهيز سدادات الأذن تخفيض الضوضاء أساسا مع مربع بطارية ، بالطبع ، هذا أصبح أيضا وحدة تحكم الأسلاك سدادة الأذن. مع الأخذ بعين الاعتبار البيئة والطرق الفعلية للمستخدم ، مثل توصيل سماعة الرأس بالهاتف ، يعد هذا الاستخدام شائعًا جدًا ، لذلك تم تجهيز بعض سماعات الأذن بوظيفة للإجابة على الهاتف ، وهي مجهزة بخفض صوت الميكروفون. هناك ميزات إضافية مماثلة ، يمكننا أيضًا أن نحصل على مرجع مستهدف عند اختيار المنتجات.3 ، بعد كل شيء ، وهذا هو سدادة الأذن

تماما مثل سدادات الأذن العادية ، لا يزال يتعين علينا الاهتمام بالجودة الأساسية للمنتج ، سواء كانت أجزاء السلك والموصل تالفة بسهولة ، وما إذا كانت جودة الصوت معلقة. مع استمرار صناعة الحد من الضوضاء في التحسن ، سماعات الأذن للحد من الضوضاء و سماعات الأذن العادية بنفس السعر ، الفرق الأساسي في الأداء الصوتي ليس هو الذي نحتاج إلى اختياره بعناية ، في النهاية ما هي العلامة التجارية للحد من الضوضاء والحد من الضوضاء سماعات قوية جودة الصوت هي أيضا جيدة. لا تتجاهل النتائج الفعلية لأنك تعلق أهمية كبيرة على اسم العلامة التجارية.